2012/12/22

الى من يتهمون الرئيس بما ليس فيه

قرأت في احد المنشورات على الفيس بوك  كلمات  شعرية تتهم الدكتور . محمد مرسي رئيس الجمهورية بما ليس فيه  ،
فكتبت هذه الكلمات وبنفس طريقة الكلمات التي قرأتها وبنفس القافية  :
 
 

2012/12/08

طهرّوا الإعلام

نعم فقد آن أوان تطهير الإعلام من الفاسدين الذين يؤلبون أفراد الشعب المصرى بعضهم على بعض ، ويساهمون بدور كبير في هز الشرعية ومساندة فلول النظام البائد والخونة والعملاء الجدد الذين ابتليت بهم مصر ، ويسبون الرئيس الشرعي للبلاد بكل صفاقة ووقاحة لم اجد لها مثيل ، نعم الإعلام فيه سم قاتل يسمم هواء مصر ونفوس المصريين الا من رحم ربى من شرفاء الإعلام ، انتهى الكلام .. طهروا الإعلام من اللئام حتى تسير مصر للأمام .

تمت كتابة هذه الكلمات في 9/7/2012

2012/12/05

أفيقوا يرحمكم الله

                                                                   نخبة العار والخيانة والدمار



 قال تعالى : 
" إِن تَمْسَسْكُمْ حَسَنَةٌ تَسُؤْهُمْ وَإِن تُصِبْكُمْ سَيِّئَةٌ يَفْرَحُوا بِهَا ۖ وَإِن تَصْبِرُوا وَتَتَّقُوا لَا يَضُرُّكُمْ كَيْدُهُمْ شَيْئًا ۗ إِنَّ اللَّهَ بِمَا يَعْمَلُونَ مُحِيطٌ" آل عمران -120

إن ما يحدث في مصر الآن من أحداث متلاحقة يجعل القلب يبكي قبل العين .. ماذا جرى لهذا الشعب المسالم وما الذي ادى الى ما يحدث في الشارع المصرى  من اعمال عنف لا يقبلها ديننا ولا اخلاقنا .
إن ما تقوم به المعارضة المصرية من شحن للشعب وإستغلال للشباب الثائر من اجل تحقيق مصالح شخصيىة لهم .. دون مراعاة مصلحة مصر وشعبها هو خيانة لهذا الوطن ولهذا الشعب .
لمصلحة من الإنقلاب على رئيس شرعي منتخب من شعب مصر في انتخابات نزيهة ؟
لمصلحة من هذا الخراب والتدمير لحرق مصالح حكومية او ممتلكات خاصة ؟ وقبل كل هذا لمصلحة من اراقة الدماء المصرية ووفاة بعض المصريين فيما جري ويجرى من أحداث الى جانب  العشرات من المصابين ؟
اقول ل؟إخوتي واخواتي من ابناء مصر الغالية : افيقوا يرحمكم الله .. لا تفعلوا هذا بمصر في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها .. لا تكونوا السكين التى تقضون بها على مصر ، مصر التى رغم كل ما مر بها من محن ظلت واقفة صامدة ضد المحن والصعاب .. مصر ان سقطت  فلن تسقط وحدها .. فلا تكونوا  الأيدى التى تقضي عليها .. فالمتربصين بها كُثُر وانتم تعلمون  .. لا تعطوا الفرصة للصهاينة لتحقيق حلمهم على حساب مصر ، ولا تعطوا الفرصة للولايات المتحدة لتدنيس ارض مصر بجنودها .. اصرخ بها لكي تصلكم لعلها تجد صدى لديكم وتفتح اعينكم على ما يدبر لبلدنا الحبيبة وللأسف ينفذ بأيدى من يُطلق عليهم النخبة وانا بضمير مستريح اطلق عليهم الخونة  .. نعم فمن يفعل ذلك ببلده واولادها في هذه الظروف ليسوا الا خونة متآمرين على امن هذا البلد ومستقبله وحسبي الله ونعم الوكيل .. . .. واني حزينة ان كنت احترمت احد منهم في يوم من الأيام  : أفيقوا يرحمكم الله .. أفيقوا يرحمكم الله .. أفيقوا يرحمكم الله . وفي النهاية اوجه رجاء الى الدكتور مرسي : ارجوك ان تضرب من حديد على رؤوس الفساد والخيانة والذين اجتمعوا مع السفيرة الأمريكية للتآمر على مصر ، والذين سافروا للقاء مجرم الحرب اللبنانية سمير جعجع لأخذ دروس منه في كيفية اشعال فتنة طائفية في مصر وكيفية تحويل الأحداث الى حرب  أهلية .. خيب الله مساعيهم وحفظ مصر ممن يكيدون لها .      

ماذا يريد شعب مصر؟






الشعب قالها بصوت عالى
الشعب يريد تطبيق شرع الله
إبدأ يا مرسي طوالى
وسير على بركة الله 
(هذه كلماتي وليست كلمات المتظاهرين )
قامت مظاهرات  في عدة محافظات لتأييد الدكتور مرسي رئيس الجمهورية يوم السبت الماضي ..  في الإسكندرية واسيوط وبني سويف وسوهاج والسويس والأقصر ، والمظاهرة الكبري في القاهرة أمام جامعة القاهرة والشوارع الجانبية لها .. وقيل انها تزيد عن خمسة ملايين من المؤيدين لقرارات الرئيس وللدستور الجديد .. وللمطالبة  بتطبيق الشريعة ..  قالها المتظاهرون بكل قوة " الشعب يريد تطبيق شرع الله " .. تزلزلت الأرض من اصواتهم الهادرة .. قالوها معا لكي يسمعهم اعداء الله وشريعته في مصر .. هذا صوت الأغلبية .. فهل يحقق د. محمد مرسي هذا المطلب الذي يتمناه الشعب المصرى  منذ سنوات طويلة  .. هل يفعلها دكتور مرسي ؟  هذا الرجل الحامل لكتاب الله ؟ لا أظنه سوف يرفض هذا المطلب الجماهيرى  من جموع الشعب التي رفعت اصواتها اليوم لكي توصله له  
   ، .ولكي تجعل من ينادون بالعلمانية يسمعون اصواتهم 
 اقولها لهم : مصر اسلامية ولن تكون ابدا علمانية .. مصر بلد الأزهر الشريف .. مصر التي تضم تحت الثرى العديد من عترة رسول الله صلى الله عليه وسلم مثل زين العابدين بن الحسين  والسيدة زينب و السيدة نفيسة والسيدة عائشة والسيدة سكينة ، ويضم تراب مصر عددا من خيرة الأئمة مثل الإمام الشافعي والإمام الليثى ، وكذلك من صحابة رسول الله عبد الله بن سلام والقعقاع بن عمرو التميمي رضي الله عنهم وارضاهم اجمعين .
اقول للرئيس مرسي .. سر على بركة الله وابدأ في تحقيق المطلب الرئيسي لشعبك .. فو الله ما تخلفنا الا بتركنا لشريعتنا وجرينا خلف القوانين الوضعية التي اخذناها من الدول الغربية .. والله ينصر من ينصره وينصر شريعته ويمكن لها في الأرض .

رئيس مصر والإعلام