2012/12/05

أفيقوا يرحمكم الله

                                                                   نخبة العار والخيانة والدمار



 قال تعالى : 
" إِن تَمْسَسْكُمْ حَسَنَةٌ تَسُؤْهُمْ وَإِن تُصِبْكُمْ سَيِّئَةٌ يَفْرَحُوا بِهَا ۖ وَإِن تَصْبِرُوا وَتَتَّقُوا لَا يَضُرُّكُمْ كَيْدُهُمْ شَيْئًا ۗ إِنَّ اللَّهَ بِمَا يَعْمَلُونَ مُحِيطٌ" آل عمران -120

إن ما يحدث في مصر الآن من أحداث متلاحقة يجعل القلب يبكي قبل العين .. ماذا جرى لهذا الشعب المسالم وما الذي ادى الى ما يحدث في الشارع المصرى  من اعمال عنف لا يقبلها ديننا ولا اخلاقنا .
إن ما تقوم به المعارضة المصرية من شحن للشعب وإستغلال للشباب الثائر من اجل تحقيق مصالح شخصيىة لهم .. دون مراعاة مصلحة مصر وشعبها هو خيانة لهذا الوطن ولهذا الشعب .
لمصلحة من الإنقلاب على رئيس شرعي منتخب من شعب مصر في انتخابات نزيهة ؟
لمصلحة من هذا الخراب والتدمير لحرق مصالح حكومية او ممتلكات خاصة ؟ وقبل كل هذا لمصلحة من اراقة الدماء المصرية ووفاة بعض المصريين فيما جري ويجرى من أحداث الى جانب  العشرات من المصابين ؟
اقول ل؟إخوتي واخواتي من ابناء مصر الغالية : افيقوا يرحمكم الله .. لا تفعلوا هذا بمصر في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها .. لا تكونوا السكين التى تقضون بها على مصر ، مصر التى رغم كل ما مر بها من محن ظلت واقفة صامدة ضد المحن والصعاب .. مصر ان سقطت  فلن تسقط وحدها .. فلا تكونوا  الأيدى التى تقضي عليها .. فالمتربصين بها كُثُر وانتم تعلمون  .. لا تعطوا الفرصة للصهاينة لتحقيق حلمهم على حساب مصر ، ولا تعطوا الفرصة للولايات المتحدة لتدنيس ارض مصر بجنودها .. اصرخ بها لكي تصلكم لعلها تجد صدى لديكم وتفتح اعينكم على ما يدبر لبلدنا الحبيبة وللأسف ينفذ بأيدى من يُطلق عليهم النخبة وانا بضمير مستريح اطلق عليهم الخونة  .. نعم فمن يفعل ذلك ببلده واولادها في هذه الظروف ليسوا الا خونة متآمرين على امن هذا البلد ومستقبله وحسبي الله ونعم الوكيل .. . .. واني حزينة ان كنت احترمت احد منهم في يوم من الأيام  : أفيقوا يرحمكم الله .. أفيقوا يرحمكم الله .. أفيقوا يرحمكم الله . وفي النهاية اوجه رجاء الى الدكتور مرسي : ارجوك ان تضرب من حديد على رؤوس الفساد والخيانة والذين اجتمعوا مع السفيرة الأمريكية للتآمر على مصر ، والذين سافروا للقاء مجرم الحرب اللبنانية سمير جعجع لأخذ دروس منه في كيفية اشعال فتنة طائفية في مصر وكيفية تحويل الأحداث الى حرب  أهلية .. خيب الله مساعيهم وحفظ مصر ممن يكيدون لها .      

ليست هناك تعليقات: